| طلاب بجامعة الأزهر من 20 دولة في رحلة ترفيهية للأقصر وأسوان.. صور |
كتب محمد شحتة
نظم الأزهر الشريف، بالتعاون بين مدينة البعوث الإسلامية، ووزارة الشباب والرياضة المصرية، وبرلمان الطلاب الوافدين رحلة ترفيهية وسياحية إلي مدينتي أسوان والأقصر، لـ49 طالبا من 20 دولة أجنبية.
وشملت الرحلة زيارة للساحة الطيبية (ساحة آل الطيب) بمدينة الأقصر، وكان لها الأثر الكبير والإيجابي في نفس الطلاب الوافدين.
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
| |