| رئيس جامعة أسيوط يلتقي مسئولي التعليم بالسفارة الماليزية لمتابعة شئون الطلاب الوافدين |
عقد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، لقاءً مع الدكتور محمد راضي، المفوض التعليمي بالسفارة الماليزية بالقاهرة، وأحمد بحيرى بن نووي، السكرتير الثاني لشئون التعليم بالسفارة لمتابعة شئون الطلاب الماليزيين الوافدين للدراسة بكليات الطب وطب الأسنان بالجامعة، وذلك بحضور الدكتورة نجلاء طه المليجي، وكيل كلية طب الأسنان لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد محمود فتح الله، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، ونهى عفيفي منسق البرنامج الماليزي بكلية الطب بالجامعة، ورمضان توفيق مدير عام التعليم.
|
| |