| جامعة المنوفية تستقبل 500 من الطلاب الوافدين |
أمل سمير :
تستقبل جامعة المنوفية ولأول مرة عددًا من الطلاب وافدين يصل عددهم العام الحالي إلى 500 دارس ودارسة، حيث شملت دول السعودية والكويت وقطر والإمارات والأردن وسلطنة عمان والسودان والبحرين والبكالوريا الفرنسية واليونانية والدبلومة الأمريكية والثانوية الإنجليزية.
وأشار رئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي إلى أن الجامعة تسعى إلى التواصل العلمي مع كل الدول وتفتح أبوابها لكل الدارسين، وفق سياسة الجامعة الجديدة وما يقوم به قطاع شئون التعليم والطلاب وباقي قطاعات الجامعة من أنشطة تحفيزية وبرامج دراسية تعلي من صورة الجامعة واسمها محليًا ودوليًا، وهو ما انعكس علىوجود وافدين ولأول مرة بالجامعة يصل إلى 500 دارس بمرحلة البكالوريوس.
وأكد رئيس الجامعة على أن الطلاب الوافدين هم سفراء للمعرفة والعلم ونقل الصورة الحقيقية لمصر في الخارجوليس فقط مكان دراستهم بجامعة المنوفية، مشيرًا إلى أن التواصل الثقافي والتعليمي هو بمثابة صنع السمعة الدولية والتسويقية لمصر بشكل عام ولجامعة المنوفية بشكل خاص، ووجه بتسهيل إجراءات تسجيلهم ودراستهم والتواصل معهم، والنظر إلى الأمر برؤية مستقبلية في خدمة الوطن ونقل صورة ذهنية إيجابية عن مصروجامعاتها.
|
| |